رئيس التحرير
علاء الجمل

الزمالك يتقدم بشكوي للاتحاد الدولي ضد جماهير الأهلي والسبب شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا


أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد جماهير الأهلي عقب واقعة سب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك، خلال مواجهة الأهلي لفاركو، في إطار منافسات الجولة ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضي منصور فى فيديو نشره عبر صفحته الرسمية رفقة لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا: أنا كنت معتاد دايمًا محبش اشتكي حد في بلدي بره بلدي، وكنت أتوقع بعد هذا السُباب من بعض جماهير الأهلي أن يصدر بيان اعتذار من مجلس الأهلي.

وتابع قائلا:" كنت أنتظر صدور بيان اعتذار لشيكابالا بعد إساءة الجماهير له، ووزير الرياضة أصدر بيان من قبل بأن من يخطئ ويسئ في الوسط الرياضي سيتم معاقبته، ولكن لم يحدث أي جديد حتى الآن".

وأضاف رئيس الزمالك قائلا :" قررنا التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد جمهور الأهلي الذي يسيئ لناديه قبل أن يسيئ للكرة المصرية ولشيكابالا في لقاء الأمس بين فاركو والأحمر".

واختتم مرتضى منصور  حديث قائلاً: شيكابالا لم يكن يلعب في لقاء الأهلي وفاركو والزمالك لم يكن طرفا في المباراة ولا أعلم سر تعرضه للسباب في مباراة الأمس.

وفي سياق متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب
وتقام مباراة الزمالك مع نظيره المقاولون العرب، مساء يوم الاثنين 17 من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة والربع  بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري
وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، مباراة مباراة الزمالك مع نظيره المقاولون، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مواضيع متعلقه