رئيس التحرير
علاء الجمل

مانشستر سيتي يكتسح ليستر بثلاثية ويواصل مطاردة آرسنال على صدارة البريميرليج

هالاند
هالاند

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت باستاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وافتتح جون ستونز أهداف المباراة لصالح فريق مان سيتي في الدقيقة 5 من بداية اللقاء، ثم أضاف المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 13 من ركلة جزاء، و25، لينتهي اللقاء بفوز فريق مانشستر سيتي على حساب ليستر بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

وبهذه النتيجة، رفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 70، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر آرسنال، بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي

وبدأ فريق مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: إديرسون مواريش.

خط الدفاع: كايل والكر - روبين دياز - إيمريك لابورت - جون ستونز

خط الوسط: رودريجو - كيفن دي بروين - برناردو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز - جاك جيريليتش - إيرلينج هالاند.

وفي سياق آخر، حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا على نظيره بايرن ميونخ، بثلاثية نظيفة دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح رودري أهداف المباراة لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني عزز برناردو سيلفا التقدم لصالح فريق مانشستر سيتي، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

واختتم إيرلينج هالاند أهداف السيتي، بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 76، لينتهي اللقاء بفوز فريق مانشستر سيتي على نظيره بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة دون رد.