رئيس التحرير
علاء الجمل

ميلان يسقط في فخ التعادل أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

مصر الآن

سقط فريق إي سي ميلان الإيطالي في فخ التعادل مع نظيره بولونيا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب ريناتو دالارا، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الكالتشيو.

وافتتح فريق بولونيا أهداف المباراة، في الدقيقة الأولي عن طريق سانسوني، وتمكن ميلان من إدراك هدف التعادل عن طريق بوييجي في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول واللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة وصل فريق إي سي ميلان عند النقطة 53 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما رفع فريق بولونيا رصيده للنقطة 44 في المركز الثامن بالدوري.

وبدأ فريق إي سي ميلان المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: ماينان.

خط الدفاع: فلورينزي - كالولو - ثياو - بالو.

خط الوسط: فرانكس - بوبيجا - سالماكرز - كيتيلير   - ريبيتش.

خط الهجوم: ديفوك أوريجي.

وفي سياق متصل، حقق فريق إي سي ميلان فوزاً صعباً على نظيره نابولي، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق ميلان عن طريق إسماعيل بن ناصر في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول واللقاء بفوز فريق اي سي ميلان بهدف نظيف دون رد.

وشهدت المباراة حصول أنجوسيا لاعب فريق نابولي على بطاقة حمراء في الدقيقة 75، مما يعني غيابه عن لقاء الإياب.

ومن المقرر أن يلعب المتأهل من مباراة ريال مدريد وتشيلسي ضد الفريق المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، أما الفائز من مباراة ميلان ونابولي سيلعب ضد الفائز من لقاء إنتر ميلان وبنفيكا.