رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب في الدوري

مصر الآن

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، يوم الاثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستأنف اليوم الجمعة الفريق الأبيض تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في العرب

وتقام مباراة الزمالك مع نظيره المقاولون العرب، مساء يوم الاثنين 17 من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة والربع  بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة ال26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مباراة مباراة الزمالك مع نظيره المقاولون في إطار منافسات بطولة الدوري المصري، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

وفي سياق متصل، حقق فريق الزمالك فوزاً ثميناً على نظيره حرس الحدود، بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس، على استاد الكلية الحربية، في إطار منافسات الجولة ال 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح ناصر منسي أهداف المباراة لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 14، بعد كرة عرضية من إبراهيما نداي أخطأ في تشتيتها مدافع حرس الحدود.

وعزز حسام عبدالمجيد التقدم لصالح الزمالك بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع، بعد عرضية من جانب أحمد سيد زيزو، حولها حسام عبدالمجيد برأسية سكنت الشباك.

ثم أضاف احمد بلحاج الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 91 من تسديدة رائعة، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك على نظيره حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

بهذه النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده للنقطة 39 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة 16 في المركز الثامن عشر بالدوري.