رئيس التحرير
علاء الجمل

أكثر من 67 ألف مخالفة مرورية.. جهود مكثفة للداخلية في المرور

رجال الأمن
رجال الأمن

تواصل الإدارة العامة حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط ‏67425 مخالفة مرورية متنوع،وذلك  تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

‏وأسفرت جهود الوزارة خلال 24 ساعة عن ضبط 67425 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها المخالفات التالية من بينهما 10740 مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

كما تم ضبط 336 مخالفة السير بدون تراخيص،كما تم ضبط 29 مخالفة موقف عشوائى، و 14 مخالفة شروط التراخيص تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

‏ ونجح قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، حيث  أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية من ضبط 4 قضايا فى مجال مكافحة تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية.

 

و ضبط عدد (2332) مخالفة مرورية متنوعة، و  عدد 34 قضية وضبط 2 قضية،فى مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة.

كما تم تنفيذ عدد 241 حكم قضائى متنوع، وضبط 6 قضايا فى مجال مكافحة جرائم "الهجرة غير الشرعية- تزوير المستندات، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.