رئيس التحرير
علاء الجمل

قائمة بيراميدز لمواجهة أسوان في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة أسوان في إطار لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل فريق بيراميدز ضيفا على نظيره أسوان، مساء غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والربع، على استاد أسوان، في إطار منافسات الجولة ال 25 من بطولة الدوري المصري.

وضمت قائمة بيراميدز كلا من لي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - عبد الله مجدي - محمد الشيبي

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر - محمد صادق - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - هشام محمد - بلاتي توريه - مصطفى فتحي  - أوجو صامويل

خط الهجوم: دودو الجباس - فخري لاكاي

وخاض الفريق مرانه الأخير بملعب النادي في الدفاع الجوي قبل التحرك لمطار القاهرة والسفر إلى أسوان استعدادا لخوض اللقاء.

وفي سياق متصل، توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكأس مصر على حساب نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الاثنين الماضي، في نهائي كأس مصر 2021-2022.

وجاء الهدف لصالح فريق  بيراميدز عن طريق وليد الكرتي في الدقيقة 72 من زمن المباراة، وفي الدقيقة 74، أحرز محمود كهربا هدف التعادل لصالح المارد الأحمر، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة 1-، ويتم اللجوء إلى أشواط إضافية.

ثم أحرز حمدي فتحي الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 105، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، ويتوج رسميا ببطولة كأس مصر.

وكان المارد الأحمر قد تأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف النهائي.

بينما تأهل فريق بيراميدز بعد الفوز على نادي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 و كان أضاع ركلات جزاء الفارس الأبيض زيزو وشيكابالا

مواضيع متعلقه