رئيس التحرير
علاء الجمل

اليوم.. غادة إبراهيم ضحية رامز جلال في «رامز نيفر إيند»

غادة إبراهيم في ضيافة
غادة إبراهيم في ضيافة برنامج رامز نيفر إند

تحل الفنانة غادة إبراهيم، اليوم الخميس، ضيفة على برنامج المقالب «رامز نيفر إيند»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، الساعة 6 وربع على قناة MBC خلال شهر رمضان، وتشهد الحلقة عدد من المفاجئات خاصة أن غادة تثير الجدل دائما في البرامج التي تظهر فيها.

برنامج رامز نيفر إيند

ويختلف مقلب رامز جلال في شهر رمضان 2023، بمقلبين مختلفين عن بعضهما يختار أحدهما عشوائيا، حيث يستدرج رامز جلال ضيوفه لافتتاح مطعم جديد في السعودية، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قِبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجهه، ثم مرحلة الغسالة وهي نهاية المقلب الأول.

أما الاختيار العشوائي في المقلب الثاني، تتم دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عالٍ، يحدث المقلب الآخر، ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الشديد خوفا من سقوط المطعم.

وكان رامز جلال استضاف في الحلقات الأولى من برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2023، محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فراج وبسنت شوقي وإيمان العاصي وإمام عاشور ومصطفى كامل.

ثم استضاف أمينة شلباية ونهال عنبر وابنها حسام الحسيني وأحمد عبدالقادر وهنادي مهنا وأمير عيد ووفاء عامر ورضا عبدالعال.

مسلسل السجل الأسود

وكان من المفترض أن تشارك الفنانة غادة إبراهيم، في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل السجل الأسود، لكنه تم تأجيله لعدم الانتهاء من تصوير مشاهد العمل.