رئيس التحرير
علاء الجمل

انتصار: تصريحات الناس بتوع الدفاع عن حقوق المرأة جابتلي صداع

انتصار
انتصار

هاجمت الفنانة انتصار أنصار حقوق المرأة، وذلك خلال حلولها ضيفة على الإعلامية نانسي مجدي في برنامج “القاهرة اليوم”، والذي يعرض يوميًا في رمضان من العاشرة والنصف مساء وحتى الواحدة والنصف.

وقالت انتصار، إن من يسمون أنفسهم أنصار حقوق المرأة أضروا بالسيدات، بسبب أنهم لم يستطيعوا الانتصار لأي حق من حقوق المرأة.

وأضافت أن أنصار حقوق المرأة وتصريحاتهم المكررة تسببت في صداع لها - بحسب تصريحها -، مضيفة أن مثل هذه التصريحات جعلت الرجال يتخذون مواقف مضادة ضد النساء، حيث شددت على أنه لا يجب أن ينادي أحد بالمساواة بين الرجل والمرأة، وذلك لأن الله قد فضل النساء على الرجال.

مسلسل رشيد

وتشارك انتصار خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل "رشيد" والذي يقوم ببطولته محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

مسلسل ضرب نار

كما تشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار"، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، مها نصار، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدي، أحمد غازي، آيسل رمزي، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، حسن العدل، أحمد صادق، طارق النهري، اسراء رخا، لبنى ونس، جيهان خيري، محمد حسني، علي الشامل، يوسف وائل نور، وضيفة الشرف دنيا المصري، سهير المرشدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهي فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضي) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهي بالزاوج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصري) الذس يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

موضوعات متعلقة