رئيس التحرير
علاء الجمل

البنك الأهلي يعلن عودة كريم حسن شحاتة لمنصب مدير الكرة

كريم حسن شحاتة مدير
كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي

 

أعلن نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار عودة كريم حسن شحاته لمنصب مدير الكرة من جديد.

ويأتي قرار عودة كريم حسن شحاتة لمنصب مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، بناء على رغبة المدير الفني القبرصي بابافاسيليو، الذي طالب بوجود هذا المنصب خلال الفترة المقبلة.

وكان كريم شحاته تولي منصب مدير الكرة لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي من قبل لذلك جاء القرار بعودته لدرايته بمنظومة الفريق والحفاظ على عامل التركيز خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي فريق البنك الأهلي مع طلائع الجيش يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق آخر، خسر فريق البنك الأهلي من نظيره الزمالك، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد الماضي، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف اللقاء الوحيد لصالح فريق الزمالك محمود الونش، في الدقيقة 30، من ضربة رأس متقنة، لينتهي اللقاء بفوز فريق الزمالك على نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف دون رد.

وبهذه النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده للنقطة 36 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد فريق البنك الأهلي عند النقطة 17  في المركز السابع عشر في جدول البطولة.

مواضيع متعلقه