رئيس التحرير
علاء الجمل

إنتر ميلان يفوز على بنفيكا بثنائية في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

فريق إنتر ميلان الإيطالي
فريق إنتر ميلان الإيطالي

حقق فريق إنتر ميلان فوزا ثمينا على نظيره بنفيكا البرتغالي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول لصالح فريق إنتر ميلان عن طريق نيكولا باريلا، في الدقيقة 51 من زمن المباراة، ثم أضاف البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 82، من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز فريق إنتر ميلان على نظيره بنفيكا بثنائية نظيفة دون رد.

تشكيل إنتر ميلان أمام بنفيكا

وبدأ فريق إنتر ميلان المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: اونانا.

خط الدفاع: دراميان، اتشيربي، باستوني، دومفريس، ديماركو.

خط الوسط: باريلا، بروزوفيتش، مخيتاريان.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو

بينما بدأ فريق بنفيكا المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: فلاتشوديموس.

خط الدفاع: جيلبرتو، سيلفا، موراتو، جريمالدو.

خط الوسط: لويس، تشيكينيو، سيلفا.

خط الهجوم: ماريو، راموس، أورسنيس.

وتأهل إنتر ميلان لدور ربع النهائي بعد الفوز على بورتو بهدف نظيف دون رد، بمجموع اللقاءين، بينما وصل بنفيكا لدور ربع النهائي بعد الفوز على كلوب بروج.

وتقام مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بين فريق إنتر ميلان ونظيره بنفيكا، يوم الأربعاء المقبل 19 أبريل، على ملعب سان سيرو.

ومن المقرر أن يلعب المتأهل من مواجهة إنتر ميلان وبنفيكا ضد الفائز من مباراة ميلان ونابولي في نصف النهائي، فيما سيلعب الفائز من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضد الفريق المتأهل من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي.

ويقام ذهاب الدور نصف النهائي يومي 9 و10 مايو، فيما ستكون مواجهات الإياب يومي 16 و17 من الشهر ذاته، على أن يكون النهائي يوم 10 يونيو.