رئيس التحرير
علاء الجمل

سمية الخشاب ردا على أنباء اختفائها: كنت معتكفة

سمية الخشاب
سمية الخشاب

علق العديد من جمهور الفنانة سمية الخشاب على غيابها من مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما تعود المتابعين على تفاعلها الدائم وتعليقها على الأحداث الجارية.

وتساءل العديد من الجمهور، وكان من بين التعليقات: "فينك يا فنانة، قلقتينا عليكي"، لترد سمية الخشاب: "كنت معتكفة يا حبايبي وحشتوني أوي".

مسلسل أرواح خفية

وكان قد توقف تصوير مسلسل "أرواح خفية" بطولة سمية الخشاب، لظروف إنتاجية، وشهدت قصة مسلسل "أرواح خفية" بعض التغييرات خلال الفترة الماضية، وكانت قد انتهت سمية من تصوير مشاهد من المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار من الرعب والغموض.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب سمية الخشاب، كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، نهلة سلامة، ياسر علي ماهر، مي الغيطي وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت.

مسرحية كازينو بديعة لسمية الخشاب

وتعد أحدث الأعمال التي شاركت فيها الفنانة سمية الخشاب هي مسرحية كازينو بديعة، التي تقدمها سمية الخشاب بالتعاون مع أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، أحمد سعد ميشو، سيناريو وحوار أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.

وانتهت سمية الخشاب من تصوير فيلم "التاروت" بطولة غادة عبد الرازق ومحمد عز وآخرين، وهو من إخراج ابرام نشأت وتأليف معتز المفتى، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير.

وتعد آخر أعمال درامية شاركت فيها الفنانة سمية الخشاب الدرامية، هو مسلسل "ملحمة موسى" الذي جمعها بـ محمد رمضان، وعرض عام 2021، وشاركهما البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أسماء جلال ومنذر رياحنة وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.