رئيس التحرير
علاء الجمل

تكثيفات أمنية لضبط واقعة سرقة سيارة ملاكي من أمام عقار بالطالبية

جانب من السرقه
جانب من السرقه

 تكثف مباحث قسم شرطة الطالبية من جهودها، لضبط المتهم بارتكاب واقعة سرقة سيارة ملاكي من أمام منزل مواطن.

وكانت شهدت منطقة الطالبية سرقة سيارة ملاكي تعرض لها مواطن، أثناء توقفها أمام منزله، على يد لص، وظهر اللص في مقطع فيديو وهو يرتدي كمامة على وجهه في محاولة منه لإخفاء ملامحه أثناء ارتكابه جريمة السرقة.

تفاصيل الواقعة

وبدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا من مواطن يدعى حاتم عبد الرحمن، مقيم بشارع مراد الثلاثيني، دائرة القسم، مفاده اكتشافه سرقة سيارته الملاكي تحمل لوحات أرقام (ع و ١٢٩٢)  من أمام العقار محل سكنه.

وبالانتقال والفحص وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث، ظهر اللص أثناء تنفيذ عملية السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6034 لسنة 2023 وتباشر النيابة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تداول منشور عبر موقع فيس بوك، مدعوما بصور ومقطع فيديو تضرر خلاله أحد الأشخاص من قيام الباعة الجائلين بالافتراش بنهر الطريق بمنطقة باكوس بالإسكندرية - مما يعيق حركة المرور والمشاة.

وبالفحص تبين قيام الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية، بحملة أمنية بالمنطقة محل الشكوى للحد من ظاهرة الباعة الجائلين أسفرت جهودها عن ضبط عدد 111 حالة إشغال، وعدد 34 حالة إزالة حواجز حديدية وأسمنتية، وجار استمرار الحملات لضبط ما يستجد من مخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.