رئيس التحرير
علاء الجمل

رسميا.. فولفسبورج الألماني يعلن رحيل عمر مرموش

عمر مرموش
عمر مرموش

أعلن نادي فولفسبورج الألماني، في بيان رسمي، منذ قليل، رحيل الدولي المصري عمر مرموش، عن صفوف الفريق عقب انتهاء عقده مع الفريق نهاية الموسم الجاري.

رحيل عمر مرموش عن فولفسبورج

ونشر نادي فولفسبورج، بيانًا رسميًا، منذ قليل عبر موقعه الإلكتروني، يعلن من خلاله رحيل عمر مرموش، حيث قال: “لن يجدد عمر مرموش مع فولفسبورج بعد ست سنوات قضاها مع الفريق، بعد عدم التوصل إلى اتفاق خلال محادثات تجديد عقده مع الفريق”.

وأضاف البيان: “نود أن نشكره على التزامه بقميص فولفسبورج، ونتمنى لعمر كل التوفيق في مسيرته المستقبلية، سواء في الرياضة أو في الحياة الشخصية”.

ومن جانبه، قال مرموش: “قضيت وقتًا رائعًا في فولفسبورج، أريد أن أشكر كل من ساهم في منحي هذه الفرصة التي ساعدتني على التطور وتوسطها فترتي إعارة، بالنسبة لي إنه الوقت المناسب من أجل خطوة جديدة، لكني سأقدم كل ما لدي حتى نهاية الموسم لكي يصل فولفسبورج إلى هدفه”.

وفي سياق متصل، خسر فريق فولفسبورج من نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين نظيفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد، على ستاد بورسيا بارك معقل فريق مونشنجلادباخ، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الألماني.

وشهدت المباراة تسجيل عمر مرموش هدف لصالح فريقه لفولفسبورج بالدقيقة 11 في الشوط الأول، ولكن تم إلغاء الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداعي وجود حالة تسلل.

وافتتح فريق بوروسيا مونشنجلادباخ أهداف المباراة عن طريق ناثان نجومو، في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

وعزز ماركوس تورام التقدم بتسجيله الهدف الثاني لصالح فريقه مونشنجلادباخ في الدقيقة 63، لينتهي اللقاء بفوز فريق مونشنجلادباخ على نظيره فولفسبورج بهدفين مقابل لا شيء.