رئيس التحرير
علاء الجمل

قرية كفر الديب تكتسي بالسواد حزنا على فقدان ابنهم في حادث سير بالغربية

فقيد الحادث
فقيد الحادث

اكتست قرية كفر الديب التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية، بالسواد حزنا على فقدان ابنهم الشاب أحمد صلاح الدرف، والذي توفي إثر حادث سير أليم، وشيع الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة جثمانه إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن الشديد.

حالة من الحزن في محافظة الغربية

وكان لفظ شاب أنفاسه الأخيرة،  اليوم الاثنين، في مستشفى السنطة، إثر حادث تصادم موتوسيكل على طريق "السنطة - طنطا" أمام قرية شبرابيل التابعة لمحافظة الغربية .

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكل على طريق "السنطة طنطا" أمام قرية شبرابيل بمحافظة الغربية .

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لمكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم موتوسيكل يستقله شاب يدعى أحمد صلاح الدرف وجرى نقله إلى مستشفى السنطة لتلقي العلاج ، ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي هذا الصدد، كانت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، شهدت حالة من الحزن الشديد على وفاة شابين في أعمار الزهور إثر حادث أليم أثناء استقلالهما دراجة نارية وعودتهما من مدينة طنطا إلى مسقط رأسيهما بالمحلة عقب شرائهما تذكرة مباراة الأهلي وغزل المحلة والتي أقيمت الأربعاء من الأسبوع الماضي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة المحلة، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، ودراجة نارية “فيسبا” أمام محطة قطار منية شنتنا، بقرية عياش، أسفر عن مصرع وإصابة عدة أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة.