رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد مختار: رانيا يوسف مكنش حد يعرفها وأنا اللي شهرتها

رانيا يوسف ومحمد
رانيا يوسف ومحمد مختار

كشف المنتج محمد مختار، عن سبب عدم إنتاجه للفنانة رانيا يوسف عند زواجه منها، مشددًا على أنه في عام 2000 كانت تبدأ خطواته الأولى ولم يكن يعرفها الكثيرين.

وأضاف "مختار"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "فرس بيجري بسرعة لو حطيتها في مقارنة كانت ضاعت واتظلمت، رانيا اتعرفت في السوق بسبب ارتباطها بيا، مكنش حد يعرفها".

تصريحات محمد مختار عن رانيا يوسف

وأوضح محمد مختار، أنه تزوج منها لأنها شخصية لطيفة، فحبها وتعرفا ببعضهما وارتبط بها، مضيفا أن الفنانة نادية الجندي طيبة للغاية أيضا.

وأكد المنتج محمد مختار، أنه لم يكن له شريك طوال حياته في إنتاج أي عمل فني، مشددًا على أنه بدأ الإنتاج منذ 24 عام وكان صغير جدًا، والفنانة نادية الجندي هي من دعمته.

وأضاف أنه استفاد من الفنانة نادية الجندي ولم يكن يعرفها وتقابلا في ملعب الجزيرة، مؤكدًا أنها أنتجت لنفسها أكثر من عمل قبل الدخول في مجال الإنتاج الفني.

وتابع: "ساندتني في أول فيلم وساعدت في وجود الفيشاوي وأسماء كبيرة جدًا، نادية كان ورايا.. اتصرفت بفكر جديد"، موضحًا أنه بدأ الإنتاج بـ50 ألف جنيه فقط، حيث كان يعمل في مجال بيع الشقق والعقارات.

وأشار إلى أن الفنانة نادية الجندي لم تكن تتحمل العمل في الإنتاج، مضيفًا: "الست لوحدها في الإنتاج بتتاكل".