رئيس التحرير
علاء الجمل

الإيطالية أمايا بلمونتي لـ "مصر الآن": نفسي أمثل مع تامر حسني.. والأدوار الجريئة ليها حدود

أمايا بلمونتي
أمايا بلمونتي

كشفت الموديل الإيطالية أمايا بلمونتي، تفاصيل مشاركتها مع المطربة أنغام في إعلان مصر إيطاليا، مؤكدة على سعادتها بالمشاركة في هذا الإعلان.

وقالت خلال تصريحات خاصة عبر "مصر الآن": "هاتفني مكتب أحمد محيي وأخبرني بترشيحي لإعلان مميز يضم أسماء قوية جدًا، مثل أنغام، بكل تأكيد تحمست وسعدت جداً وبعد أسبوع، صورنا مشاهد الإعلان".

وأضافت أمايا: "التصوير نفسه كان جميل جدا، وفي الوقت ذاته، بذلنا فيه مجهودات كبيرة، إذ استمر تصوير مشاهدي 4 أيام، داخل أكثر من  لوكيشن في القاهرة، والساحل والعين السخنه، وأماكن التصوير كانت ساحرة".


وتابعت: "سعدت بالعمل مع أحمد النجار، فهو مخرج مميز جدا، شرحه كان سهل وكان ماهرا في توصيل الإحساس، وكل المشاهد التي قدمناها كانت جميلة جدا".

وعن موقفها من دخول التمثيل، أوضحت :" التمثيل هو الخطوة المقبلة في مشواري، وأقوم بتطوير موهبتي بكورسات تمثيل، وحتى الآن لم أتلقى عروضا مناسبة وأتمنى أن تأتي الفرصة الملائمة قريبا.

وعن الفنان الذي ترغب في التعاون معه، قالت: " أتمنى العمل مع  تامر حسني، فهو الذي اكتشفني وأول شخص أعطاني فرصة الظهور معه في الكليب وشجعني على التمثيل.

وتابعت: "وكذلك أتمنى العمل مع محمد رمضان وأحمد عز وأحمد حلمي وشيرين رضا ومحمد ثروت لأني أحبه جدا بكل صراحة".

وعن موقفها من تجسيد مشاهد وأدوار جريئة، أوضحت: "على حسب ما يُعرض عليّ، وكل شيء له حدود، لكن إذا فكرنا قليلا في الأمر، سنجد أن هذه المشاهد هي نوع من الفن".

وكشفت رأيها في العمل مع المخرج خالد يوسف، وعما إذا كانت تقبل التعاون معه إذا أُتيحت لها الفرصة أم لا، اختتمت:" خالد يوسف  طبعا مخرج له اسمه، لكن الأهم من ذلك هو النص الذي يعرض عليّ، ويكون الدور مناسب ولائق بي.