رئيس التحرير
علاء الجمل

القبض على جعفر العمدة وضرب أخيه في فرح وداد.. مفاجآت تتصدر الترند

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

أثارت مشاهد الحلقة الثامنة عشر من مسلسل جعفر العمدة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابع جمهور ضخم مسلسل جعفر العمدة منتظرين أحداثه الشيقة، خاصة مع انتظار خروج شوقي الذي يجمع بينه وبين جعفر العمدة عداوة طويلة، ومحاولة قتل.

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

وبدأت أحداث الحلقة بمشهد زواج وداد من شوقي فتح الله عندما خرج من السجن، وتزوج من وداد زوجة سيد العمدة، الأخ الأكبر لجعفر العمدة، بعدما كان سُجن في محاولة قتل جعفر العمدة وإطلاق الرصاص عليه، بعدما قتل جعفر أخيه دون قصد.

وتدخل سيد منفعلا عندما شاهد زوجته وداد عروس لشوقي، وحاول قتله ولكن شوقي ضربه، وسحبه للشارع وسط الناس، وتعدى عليه بالضرب والألفاظ هو وأهل بيته (جعفر العمدة)، وكانت قد اختفت وداد بعدما شك جعفر العمدة وزوجاته بها أنها من ضربت عايدة على رأسها، وصدم الجميع في نهاية الحلقة السابقة بعدما ظهرت العروسة التي تزوجها شوقي وهي أنها زوجت سيد أخو جعفر العمدة الأكبر.

وانتهت أحداث الحلقة الثامنة عشر من جعفر العمدة، بوضع أحد الأشخاص مخدرات في شنطة جعفر العمدة، ولم يتمكن من الخروج من المطار، وقالت عايدة زوجته أنه تم القبض عليه.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا من أحداث معلقين: "أنا ناري مش هتبرد غير لما جعفر يخرج وينتقم"، "اللي حصل ده كتير أوي أنا ناقص حرقة دم"، "أنا سيد صعبان عليا جدا".

وينتظر الجمهور والمتابعين أن يأخذ جعفر العمدة بثأره من شوقي فتح الله، وتشتعل الحرب بينهما مجددا.

وتعرض حلقات مسلسل جعفر العمدة، في تمام الساعة العاشرة والربع من مساء الحلقة 7، على قناة DMC، وجدير بالذكر أن أغنية "أنا قادر" الدعائية لمسلسل "جعفر العمدة"، حققت، أكثر من 5 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، وما زالت تحقق مشاهدات كبيرة خاصة أن المسلسل من الأعمال المهمة في موسم رمضان.