رئيس التحرير
علاء الجمل

حسام حبيب يوجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب: بحبك أكتر من الدنيا

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

وجه الفنان حسام حبيب رسالة إلى زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر تطبيق إنستجرام، أعرب فيها عن حبه الشديد لها، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وكتب حبيب، من خلال حسابه الشخصي على تطبيق “انستجرام”: "بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا".

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد فاجأت جمهورها أمس، بعودتها مرة ثانية بعد غياب، وقدمت أغنية “أنت البيت” في إعلان حديد عز، وهو إنتاج شركة ميديا هب سعدي- جوهر.

شيرين عبد الوهاب

وروج مدير أعمالها إيهاب صلاح لعودتها، وغرد عبر حسابه بتويتر: “أغنية أنت البيت، كل عام وأنتم بخير، جمهور ‎شيرين العظيم: ناس كتير جدا تسألني على الخاص بخصوص حسابات شيرين علي السوشيال ميديا”.

وفجر مفاجأة حول سر اختفائها من حساباتها الرسمية، وقال: “كل صفحات شيرين ليست معها ولا معي من أول السنة، في خلال اليومين المقبلين سيتم إصدار بيان لتوضيح الأسباب وراء هذا، لو كان في إيدي كنت نزلت كل شيء على صفحتها، شكرا لدعمكم الدائم”.

وترددت خلال الفترة الماضية، أنباء عدة تفيد بانفصال شيرين عن زوجها الفنان حسام حبيب، ولكن الأخير نفى تلك الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال سابقا خلال تصريحات خاصة عبر "مصر الآن": "ما تم تداوله حول علاقتي بشيرين، عبارة عن كذب وشائعات فاطمئنوا".

وأضاف: "أنا وشيرين بخير للغاية، وأحب أن أنتهز فرصة هذا الحديث، وأقول لجمهوري وجمهور شيرين، كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم".

وكشف حسام حبيب، عن تفاصيل تحضيراته الفنية، قائلا: "أنا وشيرين مشغولان هذه الفترة للتحضير لعدد من المشاريع الغنائية، وسيتم طرحها عقب انتهاء شهر رمضان الكريم، وأعلم أن جمهورنا اشتاق لسماع أعمال جديدة سواء لشيرين أو لي".

وبعدها حسمت شيرين، هذا الجدل أيضا، وأصدرت بيانا إعلاميا تؤكد خلاله عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأوضحت أنها متفرغة لإعداد أغان جديدة بعد انتهائها من ألبومها الجديد ومطالبتها شركة روتانا بتسلمه".