رئيس التحرير
علاء الجمل

رامز جلال عن رضا عبد العال: معملش أي حاجه في حياته

رضا عبد العال
رضا عبد العال

بدأت الحلقة الثامنة عشر من برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إيند” للنجم رامز جلال، والذي ينتظره العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض الرياض، وكان ضيف الحلقة الثامنة عشر هو رضا عبد العال.

وظهر رضا عبد العال وهو يرتدي أسود، وسخر من ملابسه ووزنه الزائد، وجاء على هامش افتتاح مطعم كاظم بك، واختارت الوزة عزة مقلب المطعم الطائر ليكون من نصيب رضا عبد العال، ولم يسلم رضا من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، مثل: "ده مش عاوز مايك ده عاوز سولار"، "مش عاوز عند علشان رامز نيفر إيند"، "اللي فات هزار واللي جاي ضرب نار".

رضا عبد العال مع رامز جلال 

ووصف رامز جلال رضا عبد العال، وقال عنه: "أسطورة من أساطير الكرة، ولكن لما تسأل عن إنجازاته، يقولك معملش حاجة في حياته"، "شعبان عبد الرحيم التحليل الكروي".

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ الذي يقدم الطعام له، وطلب رضا عبد العال أن يأكل كشري، وفي ذات الوقت قام رامز جلال بحدف سمك في وجه رضا، ليظهر المقلب ويختل توازن المطعم الطائر وتتساقط الأطباق، وسط سب من رضا لرامز، إلى أن تصالحا.

موعد عرض رامز نيفر إيند

ويعرض “رامز نيفر إند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.