رئيس التحرير
علاء الجمل

إسعاد يونس تتصدر الترند بعد ظهورها بعكاز في عزاء والد دينا الشربيني

إسعاد يونس بالعكاز
إسعاد يونس بالعكاز في عزاء والد دينا الشربيني

تصدرت الفنانة القديرة إسعاد يونس، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها بعكاز في عزاء والد الفنانة دينا الشربيني، والذي أقيم أمس الجمعة، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع.

جاء ذلك بسبب ظهورها بالعكاز، وهو الأمر الذي أثار قلق محبيها وجمهورها عليها، خاصة أنها كانت قد تعرضت لكسور في عظام الفخذ بعد سقوطها في المنزل وخضعت لعملية جراحية كبيرة وقتها.

وكان قد حرص على حضور عزاء والد دينا الشربيني، عدد كبير من النجوم أبرزهم عمرو يوسف، كندة علوش، إيمي سمير غانم، شريف سلامة، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم.

وفاة والد دينا الشربيني

وكانت دينا الشربيني، قد أعلنت خبر وفاة والدها عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، قائلة: "إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني، برجاء الدعاء له بالرحمه والمغفره".

وكشفت دينا الشربيني، عن تفاصيل الجنازة، قائلة: "صلاة الجنازة غدا الأربعاء بعد صلاة الظهر، بمسجد المشير طنطاوي - التجمع الخامس".

مسلسل كامل العدد

وخاضت الفنانة دينا الشربيني الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل يحمل عنوان كامل العدد، والذي يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

مسلسل كامل العدد، بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وقد حقق مسلسل كامل العدد نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه في موسم رمضان 2023، حيث تربع على تريند منصة شاهد رقم 1 من بداية حلقته الأولى حتى حلقته الأخيرة، ليحصد ردود أفعال إيجابية جماهيرية على منصات التواصل الاجتماعي.

Screenshot_٢٠٢٣٠٤٠٨-١٠٠٩٠٩~2
Screenshot_٢٠٢٣٠٤٠٨-١٠٠٩٠٩~2
czo2MzoiaHR0cHM6Ly9tZWRpYS5maWxmYW4uY29tL05ld3NQaWNzL0ZpbGZhbk5ldy9tZWRpdW0vNDMwMjk5XzAucG5nIjs=
czo2MzoiaHR0cHM6Ly9tZWRpYS5maWxmYW4uY29tL05ld3NQaWNzL0ZpbGZhbk5ldy9tZWRpdW0vNDMwMjk5XzAucG5nIjs=
312
312