رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد فؤاد: عمر كمال عيل صغير ومع ذلك أنجح مني.. ورسالة لهنيدي: عيب اتقي الله وراعي العيش والملح

محمد فؤاد
محمد فؤاد

حل الفنان محمد فؤاد، ضيفا خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، الذي يُذاع على قناة "المحور"، وقناة "النهار"، وعلق فؤاد، عن علاقته بمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، قائلًا: "أنا مش بقارن نفسي بحد.. وعمر كمال كان بيجيلي من وهو طفل وعيل صغير وهو من مدرسة محمد فؤاد، وكان بيجيلي الاستديو يتصور معايا.. وعمري ما أزعل من واحد زي عمر كمال.. دا عيل صغير كان بيجيلي وبيحبني".

تصريحات محمد فؤاد في العرافة 

رد الفنان محمد فؤاد، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، حيث قالت: عمر كمال أنجح منك في اليوتيوب؟، ليرد محمد فؤاد قائلًا: "عمر كمال أنجح مني بكتير طبعًا"، وأوضح   أنه لا يهتم بمقاييس السوشيال ميديا كثيرًا،  مضيفًا:" عمر كمال جواه فنان كويس.. وجواه مدرسة محمد فؤاد"، عمر كمال وطلع من مدرستي.. وأنجح مني بكتير، ودائمًا انصحه للأفضل ".

وعبر الفنان محمد فؤاد، عن غضبة الشديد من تصريحات الفنان محمد هنيدى حول الغيرة التى وجدها من فؤاد عقب نجاح "هنيدي" بعد فيلم "إسماعيلية رايح جاى".
وأضاف "فؤاد"، :" أنا كنت بكتب الافيهات بإيدى عشان يضحك الناس.. أنا مش بغير من حد، ولا يوجد ما أغير منه..واللي يغير من صحابه عنده نقص.. الموضوع كرهني في إسماعيلية رايح جاي لأنه خلق حالة من الكرهة ولقيت حروب نجوم، لمين اللي يتم الإنتاج ليه، وغيره.. مقدرش أهاجم هنيدي".

رسالة محمد فؤاد لهنيدي 

وواصل قائلًا:"أنا أغير منك انت يا هنيدى.. عيب إتقى الله ده انت هتتسأل قدام ربنا على كل ده.. أنا كنت بصحيه من النوم عشان التصوير، وهنيدى عرف الالتزام لما أنا زعلت منه عشان يلتزم".

وتابع  :"إيه الجو المسمم ده.. بقى يطلع منك الكلام دا يا هنيدي.. يا راجل راعي العيش والملح وتعبي معاك في الفيلم.. دا اللي خليتك تلتزم، وفلوسي حتى الآن ما أخدتهاش من فيلم إسماعيلية رايح جاي وكنت بصرف على المنتجين اللي فلسوا.. وصرفت 400 ألف جنيه من جيبي".

واجه "شيخ العرافين"، الفنان محمد فؤادي، بسرقة "أغنيته الجديدة"، ليعلق الأخير :"دا تصريح خطير.. دا فيه حاجات متكلفة ملايين، والأغنية اللي اتسرقت حلوة، وكل اللي كان في الهارد حلو"، وأضاف فؤاد: تم الكشف عن الجاني، ولو كشفنا عنه، فبناته هتتبهدل.. وللأسف بناته أنا اللي ربيتهم".

ورفض محمد فؤاد الإجابة على سؤال الإعلامية بسمة وهبة في فقرة "سرك مش في بير"، حيث قدمت له أحد الأسئلة، التي رفض الفنان الإجابة عليها، قائلا: "يا نهار أزرق، لا مينفعش الكلام دا يا بسمة ولا ينفع حد يشوفه الورقة".

كما هاجم الفنان محمد فؤاد، "شيخ العرافين"، قائلًا:" أنت نصاب وستين نصاب.. وكداب"، وذلك بسبب حديث شيخ العرافين عن تدخل الفنان لإنقاذ إحدى السيدات من قضية نصب.