رئيس التحرير
علاء الجمل

فصيلتي نادرة ومحتاجة نقل دم.. آخر كلمات شيرين الطحان عبر "مصر الآن"

الإعلامية والفنانة
الإعلامية والفنانة الراحلة شيرين الطحان

شيعت منذ قليل، جنازة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، من مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، بحضور نقيب الممثلين أشرف زكي والفنان محمد محمود.

ورحلت شيرين الطحان عن عالمنا، بعد معاناتها من مرض السرطان، إذ ظلت تعاني منه فترة كبيرة وبعدها رحلت بشكل مفاجيء، وسط صدمة من الجميع.

آخر كلمات شيرين الطحان

وكان "مصر الآن" قد أجرى حديثاً مع الإعلامية والفنانة الراحلة شيرين الطحان، بعدما نُقلت إلى المستشفى وقبل تدهور حالتها الصحية، وأكدت أنها محجوزة داخل الرعاية المركزة.

وقالت الطحان خلال تصريحات خاصة سابقة عبر "مصر الآن": "أنا محجوزة حالياً في الرعاية المركزة، وأعاني مشاكل في التنفس والقلب والرئة بشكل عام".

وأضافت: "لما اتنقلت للمستشفى، خضعت لإجراء التحاليل وكانت النتيجة أن الدكاترة اكتشفوا انخفاض نسبة البوتاسيوم، كمان أكدوا إصابتي بانخفاض نسبة الحديد في الدم، وحالياً أبحث عن متبرعين بالدم لأن الفصيلة الخاصة بيا نادرة وغير متوفرة بالمستشفيات".

جنازة شيرين الطحان

وانهارت أسرة الطحان من البكاء أثناء تشييع الجنازة، وقالت والدتها: مشيت وسابتني لوحدي خلاص"، فيما قالت صديقة لها: طول عمرها خفيفة ومحدش حس بيها سابتنا لوحدنا ومشيت.

وفاة شيرين الطحان

رحلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، الفنانة شيرين الطحان، بعد صراع مع مرض السرطان، وهو الخبر الذي تسبب في صدمة كبيرة للجمهور، وترددت أنباء عدة خلال الأيام الماضية، حول تدهور الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، وذلك بعد إصابتها بمرض السرطان ومعاناتها من مضاعفاته.

وووجه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رسالة شكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في بيان صحفي، ونص على الآتي: تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استجابتها لطلب نقابة المهن التمثيلية في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة.. وفقنا الله لما فيه الخير لكم دائمًا.

وكانت قد ترددت أنباء حول حاجة شيرين لجمع تبرعات لعلاجها، إلا أن ابنة خالتها، كشفت حقيقة المنشورات المتداولة، مؤكدة أنها تحتاج إلى الدعاء فقط.

ووجهت رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: “أنا بنت خالة شيرين الطحان، دلوقتي في بوست انتشر إن شيرين محتاجة تبرعات وعلى رقم تليفون فودافون كاش”.

وتابعت: “شيرين الحمد لله مش محتاجة تبرعات، شيرين محتاجة دعوات الناس بس، وياريت محدش ينزل أخبار من عنده أو يطلب تبرعات من دماغه وياريت أي حد عمل شير للبوست يشيله فورا وشكرًا”.