رئيس التحرير
علاء الجمل

منى زكي: في الحياة أشخاص سلبيون يقدمون الغل والشكوى.. وربيت نفسي لأجل أولادي

منى زكي
منى زكي

حلت الفنانة منى زكي ضيفة المذيعة إيناس الشواف، في برنامجها طريق ثالث، على راديو إنرجي 92.1، وكشفت العديد من كواليس أعمالها، والأسرار عن حياتها الشخصية.

أبرز تصريحات منى زكي مع إيناس الشواف في برنامج طريق ثالث

تحدثت منى زكي، عن الأشخاص الإيجابيين التي تضيف للشخص، والأشخاص السلبيين الذين يقدمون الغل والشكوى.

وأضافت منى زكي عن الشخصيات الإيجابية في حياتها، قائلة: "الأشخاص الإيجابيون كانوا كتير منهم عيلتي وخاصة والدي وخالتي، وكان ليهم أثر كبير وخدوني في مناطق أحلى كتيرة غيرت في حياتي".

وتابعت: "بابا كان متسامح وحنين جدا فأخذني في الحتة دي حتة الحنية والعطاء، خالتي ادتني حكمة لأنها كانت شخص محب للحياة بشكل كبير وحاولت اتعلم منها، وفي المقابل كان في ناس تأخدك في طريق سيئ ومش حلو زي ياخدوك في سكة النميمة السيئة".

منى زكي

وأوضحت منى زكي: "كان عندي مدرسة ومدرس خلوني أحب الإنجليزي جدا بس كان في مدرسين كرهوني في الحساب والرياضة حتى اللحظة".

وأكملت منى زكي: "في شخصيات تاريخية في مصر القديمة أثرت فيا، وتستحق الوقوف أمامها ودراستها، من الشخصيات المهمة أيضا العالمة سميرة موسى فهي شخصية تستحق نتكلم عنها ونتعلم منها".

وذكرت منى زكي الشخصيات التي أثرت بها قائلة:"كنت صغيرة كان في شخصيات كتيرة فنية أثرت فيا زي سعاد حسني، فاتن حمامة، سناء جميل، أحمد زكي وغيرهم الكتير، وبلدنا مليانة بمواهب وعلماء".

وقدمت منى زكي العديد من الأدوار التي أثرت بها، قائلة : "في أدوار كتيرة أثرت فيا زي فيلم السادات وشخصية جيهان السادات أثرت فيا جدا، شخصية سعاد حسني في المسلسل الذي تناول قصة حياتها غيرتني جدا، وأثرت فيا أنا كنت بتكسف إني أنثى بس الدور ده خلاني اتخطى الموضوع، وكذلك فيلم احكي يا شهرزاد والشخصيات المختلفة به أثرت فيا وكذلك مسلسل نيوتن وأفراح القبة، وفي أدوار بتاثر فيكي وبتغير فيكي ده".

وأكملت حديثها: "ولادنا ليهم تأثير كبير علينا، بس التجربة بتقول إنك أنتي بتربي نفسك علشان خاطر ولادك يعني بتخافي تكوني شخصية وحشة قدامهم وعلشانهم مثلا بطلت أكون عصبية، والمرض والموت بيكونوا نقطة تحول في حياة الكثير، أنا موت أبويا كان نقطة تحول كبيرة في حياتي، وكل حاجة في ثانية بتروح علمتني حاجات كتيرة".

وواصلت: "أنا بكره السوشيال ميديا وتعاملي قليل ومش بقرأ فيها كتير بس بحب الجزء الإنساني والخفيف عليها، وأنا مش بقول كده علشان اتهاجمت مؤخرا بس أنا من فترة وأنا بقول إني بكره التريند، والسوشيال ميديا هي عالم افتراضي كاذب سواء بنجاحه أو فشله، العالم ده كذب في كذب أنا مقتنعة إن عالم السوشيال ميديا عالم تجاري كبير وفيه عصابات، أنا بقول إن السوشيال ميديا هو العالم السفلي الجديد".

واختمت حديثها قائلة: "أنا مش عايزة أكون قدوة لحد أنا عايزة الناس تفتكرني إني مأذتش حد في حياتي".