رئيس التحرير
علاء الجمل

وفاة شيرين الطحان

بعد وفاتها بمرض السرطان.. من هي شيرين الطحان؟

وفاة شيرين الطحان
وفاة شيرين الطحان

خيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الفني والإعلامي في مصر، منذ قليل، بعد أن تم الإعلان عن وفاة الفنانة والمذيعة الراقية شيرين الطحان، عن عمر ناهز 47 عامًا.

وفاة شيرين الطحان، جاءت بعد معاناة مع مرض السرطان خلال السنوات الماضية، حيث لم يتم اكتشاف الأمر إلا بعد دخولها غرفة الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي، حيث كشفت عن أنها أصيبت بنزيف حاد وتحتاج لنقل دم لكن تبين أن شيرين الطحان مصابة بالسرطان.

علاج شيرين الطحان على نفقة الشركة المتحدة

خلال الساعات الماضية تداول ناشطون منشورات تفيد بحاجة الفنانة الراحلة شيرين الطحان إلى العلاج على نفقة الدولة لكن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت عن تكفلها بالعلاج، وتوجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ببيان يشكر فيه الشركة المتحدة على تحملها علاج الفنانة شيرين الطحان.

جنازة شيرين الطحان

وأعلنت أسرة الفنانة شيرين الطحان عن أنه سيتم تشييع جثمانها عقب صلاة الجمعة من مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس.

من هي شيرين الطحان؟

ولدت المذيعة والممثلة شيرين الطحان يوم 5 يونيو 1976 في القاهرة،  وقدمت خلال مسيرتها الفنية والإعلامية الكثير من البرامج وعدة أعمال درامية ومسلسلات وأفلام، وهي متزوجة من المخرج أحمد يسري، ومتخرجة كلية التجارة.

بدأت شيرين الطحان بالمشاركة في العديد من الأعمال التلفزيونية عملًا تلو الآخر، ليبلغ عدد أعمالها 7 أعمال، تنقسم بين فيلمين و5 مسلسلات.