رئيس التحرير
علاء الجمل

مصطفى كامل يؤكد فبركة برامج مقالب رامز جلال.. ما القصة؟

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أكد المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أنه لم يكن يعرف بمقلب رامز جلال، مشددًا على أنه كان يعرف بذهابه لمقابلة رامز جلال فقط، مضيفًا: "أنا بعترف للناس أني كنت عارف إني رايح لرامز".

وأوضح "كامل"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه كان ذاهب لرامز جلال على وضع غير المقلب، متابعًا: "كنت رايح لرامز ومكونتش عارف المقلب"، مؤكدة أنه لم يكن يعرف نوع المقلب الذي كان سيتعرض إليه مع رامز جلال.

وأضاف أنه اختلف مع رامز جلال لأكثر من 20 يوما بسبب تصريحات رامز جلال عنه، منوهًا بأن هناك شخص تدخل لحل الموقف، مؤكدًا أن رامز كان له معزة كبير عنده، مشددًا على أنه حصل على وعود من البرنامج ورئيس التحرير بعدم وجود كلام دون المستوى.

كما اتهم مصطفى كامل، اللجنة السابقة لنقابة الموسيقيين بالفساد، مشددًا على أنه أعلن عن هذا الفساد، وإنه يمتلك اعترافات مصورة، كما أن قضية النقابة في الأموال العامة.

وناشد "كامل"، القضاء المصري بسرعة اتخاذ إجراءات في هذه القضية، منوهًا بأن مجلس التأديب في النقابة العامة أدانوا بعض الأعضاء السابقين، وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية من خلال تحقيقات من قاضي من مجلس الدولة، وتم تشكيل مجلس تأديب من واحد من أعمده الثقافة.

وأشار مصطفى كامل، إلى أن لجان التفتيش داخل النقابة تؤدي عملها بشكل كبير، موضحًا بأن هناك أماكن به أشخاص أجانب يعاملون معاملة المصريين، ويتم إهدار الأموال عن النقابة والدولة المصرية، متابعًا: "اهدروا الملايين.. اللي حصل في النقابة حرام".