رئيس التحرير
علاء الجمل

مصطفى كامل يفجّر مفاجآت جديدة حول أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أكد المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أن النقابة تدخلت في أزمة النجمة شيرين الأخيرة، مشددًا بأنه تدخل في الأزمة بدون معرفة اسباب المشكلة.

وأوضح "كامل"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه منذ أكثر من شهر ونصف وهو منقطع عن معرفة أخبار الفنانة شيرين عبدالوهاب، منوهًا بأنه لم يكن يعرف أسباب الأزمة، رافضًا الإفصاح عن الأسرار العائلية.

وتابع: الأسرار العائلية لا يجب الإفصاح عنها والتدخل فيها، كما أنه من الممكن أن يتحدث عن الجانب الفني في حياة شيرين، موجهًا رسالة: "أنتي حاجة كبيرة جدًا المفروض كنتي ممكن تكوني رمز كبير لمصر، لكن ما حدث عطلها بشكل كبير.. ربنا يعيدك لفنك والطريق الصحيح".

حفل شيرين عبد الوهاب في العيد

وتقيم الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا، ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك، يوم الجمعة 28 إبريل على أرض دبي.

سر ظهور شيرين عبد الوهاب بوزن زائد
وكان قد كشف الملحن محمد أحمد مدين، في لقاء تليفزيوني، سر ظهور شيرين عبد الوهاب بصورة صدمت جمهورها، حيث كانت بوزن زائد، من داخل أحد الاستوديوهات، قائلا: “شيرين عبد الوهاب تستعد لتقديم 3 أغاني جديدة استقرت عليها الفترة الماضية وقامت بتسجيلها، ولذلك ظهرت في الاستديو مؤخرا".

وكانت قد أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل بصوره انتشرت لها، ظهرت فيها بملامح صادمة وزيادة وزن ملحوظة، وذلك بعد سلسلة من الحوادث التي مرت بها المطربة شيرين عبد الوهاب.

وذلك بعدما قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بتغريم المطربة شيرين عبد الوهاب 5 ملايين جنيه، لصالح شركة روتانا لعدم التزامها ببنود التعاقد على إصدار ألبومين.