رئيس التحرير
علاء الجمل

يسرا المسعودي تفتح النار على الوسط الفني.. وتعلن انضمامها لشركة سعودية

يسرى مسعودي
يسرى مسعودي

أعلنت الممثلة التونسية يسرا مسعودي، اعتزالها الفن، وابتعادها عن الوسط الفني، مؤكدة أنها تحملت بما فيه الكفاية، في الوسط الفني، والتي وصفته بالسيء.

وكتبت عبر صفحتها في فيسبوك: بعد تفكير طويل اخذت قرار بالابتعاد عن  الوسط الفني فاستغليت شهادتي في مجال الطيران وتم قبولي في الخطوط السعودية.

وأضافت: شكرا لنفسي التي استحملت مافيه الكفايه في هذا الوسط السئ  أصبح قلبي تعيسا جدا لما تعرضت له من خذلان وظلم وقهر، وشكرا لكل الأوقات الجميله التي جمعتني بناس حلوة ونقية سيظل حبكم في قلبي للأبد، سأظل أحب مهنتي التي كافحت من أجلها عمري ولكن ما يدور حولها لا يشبهني ابدا.

عن يسرا مسعودي 

يسرا مسعودي هي ممثلة تونسية، درست ضيافة الطيران بتونس، ثم بعدها اتجهت للفن، بدأت مسيرتها في عمر  الـ15 عاماً، وشاركت في بعض المسرحيات بتونس، ولم تكتفِ بالتمثيل، بل كانت تشارك في الإخراج والتأليف أيضاً.

وكانت بدايتها في الدراما التونسية عام 2009 حيث شاركت في بطولة مسلسل بعنوان «الزوجة الخامسة»، من ثم توالت نجاحاتها في الدراما التونسية.

كما أكدت مؤخرا أنها ابتعدت عن الدراما في تونس لأن الأدوار التي عُرضت عليها حصرتها في المشاهد الجريئة والإغراء.

واكتشفها المخرج خالد يوسف حيث كان الظهور الأول لها في بطولة فيلم «كارما»، مع نخبة كبيرة من النجوم، من بينهم: خالد الصاوي وغادة عبدالرازق وعمرو سعد وماجد المصري ووفاء عامر.

وفي عام 2018، أوقفتها نقابة المهن التمثيلية في مصر بسبب عدم حصولها على التراخيص اللازمة، وعادت بعد ذلك وحلت المشكلة، بعد ذلك.