رئيس التحرير
علاء الجمل

ميدو: لم أتدخل في تعيين المدرب الجديد للزمالك.. وكان ينافسه مدرب إسباني

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه لم يتدخل في تعيين المدرب الألماني هايكو هيرليتش في الزمالك، منوها بأنه كانت هناك منافسة بينه وبين المدرب الإسباني أوسكار جارسيا.

وتابع ميدو، خلال حلوله ضيفا على برنامج “النجوم في رمضان”، الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: “قمت أنا وأمير مرتضى منصور بعمل اجتماعات عبر زوم مع 8 مدربين والحديث معهم لمعرفة طريقة إدارتهم في بعض الأمور، منها هجوم رئيس النادي والانقسام بين بعض اللاعبين داخل غرفة الملابس، ومطالبة بعض اللاعبين اللعب بصفة أساسية”.

وأضاف أنه يقود جبهة داخل نادي الزمالك للعمل مثل النادي الأهلي، وخلق الاستقرار داخل القلعة البيضاء.

واختتم حديثه، قائلا: “لا يوجد بعد الآن مجلس إدارة بنادي الزمالك يستمر أكثر من 4 سنوات، ونرفض عمل لجان تدير النادي مرة أخرى، ولا يوجد خلاف مع أشخاص، وأرحب بالعمل مع ممدوح عباس وأحمد سليمان”.

هايكو هيرليتش يصل القاهرة

وفي سياق متصل، وصل الألماني هايكو هيرليتش، مدرب الزمالك الجديد إلى القاهرة، لإتمام تعاقده مع مسؤولي القلعة البيضاء، على تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لجسفالدو فيريرا البرتغالي، الذي رحل عن إدارة الفريق مؤخرا.

وسوف يعقد هايكو هيرليتش جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك، للحديث عن باقي التفاصيل والبنود لإتمام التعاقد، تمهيدًا للإعلان الرسمي خلال ساعات قليلة قادمة.

موضوعات متعلقة