رئيس التحرير
علاء الجمل

ماذا يدور داخل الزمالك بعد الخسارة من المصري.. إقالة الجهاز الفني وخصومات صارمة على اللاعبين

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك


أوضح جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارات وعقوبات صارمه من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن الجهاز الفني واللاعبين عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين الليلة في الدوري.

وقال جمال عبدالحميد عبر تصريحات تلفزيونية:  أنه تقرر تجميد 4 لاعبين بصفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم، مع خصم 30% من إجمالي عقودهم و25% من عقودهم الخاصة بالموسم الجاري.

واضاف عبدالحميد قائلاً: كما قرر مجلس الإدارة توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي للفريق الكروي بالكامل، مع سحب عضويتهم ومنعهم من دخول نادي الزمالك مرة أخرى.

وكان فريق الزمالك قد تعرض للخسارة أمام المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة ال22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وافتتح الزمالك اهماف المباراة فى الثوانى الأولى بعد عرضية من سيف فاروق جعفر أسكنها مدافع المصرى عماد الدين بوبكر بالخطأ فى مرماه.

وفى الدقيقة 21 احرز ناصر منسى الهدف الثاني لصالح الزمالك، وبعد مرور أربع دقائق وفى الدقيقة 25 نجح محمد جريندو فى تسجيل هدف تقليص الفارق للمصرى لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.

فى الشوط الثانى ضغط فريق المصرى منذ البداية، ونجح إسلام أبو سليمة فى تسجيل الهدف الثانى للمصرى والتعادل مع الزمالك بالدقيقة 60 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 87 أحرز عبدالرحمن يحيي الهدف الثالث لصالح المصرى البورسعيدي، لينتهي اللقاء بفوز المصري على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة رفع فريق المصري البورسعيدي رصيده للنقطة 31 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف فريق الزمالك عند النقطة 33 في المركز الخامس بجدول الدوري.

مواضيع متعلقه