رئيس التحرير
علاء الجمل

الاتحاد الإنجليزي.. إيقاف ميتروفيتش مهاجم فولهام 8 مباريات

ميتروفيتش مهاجم فريق
ميتروفيتش مهاجم فريق فولهام الإنجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، إيقاف الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق فولهام، لمدة 8 مباريات، بسبب اعتدائه على حكم مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، في منافسات بطولة الدوري كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان ميتروفيتش قد تعرض للبطاقة الحمراء في مباراة فولهام ضد مانشستر يونايتد في الدقيقة 72، بكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث قام بدفع الحكم، اعتراضًا على طرد زميله ويليان.

وأكد الاتحاد الإنجليزي، أن ميتروفيتش سيتم إيقافه لمدة 8 مباريات مع تغريمه مبلغ 75 ألف جنيه إسترليني، مع العلم بأن اللاعب لم يُشارك في آخر مباراة لفريقه في الدوري الإنجليزي، ليتبقى له 7 مباريات من عقوبة الإيقاف.

كما أعلن الاتحاد الإنجليزي، إيقاف ماركو سيلفا مدرب فولهام، لمدة مباراتين، لما بدر منه في تلك المباراة، إضافة لتغريمه 20 ألف جنيه إسترليني لسلوكه، و20 ألف جنيه إسترليني إضافية، لتصريحاته في المؤتمر الصحفي.

تغريم فولهام

كما تقرر تغريم نادي فولهام مبلغ 40 ألف جنيه إسترليني لعدم قدرته في السيطرة على لاعبيه.

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوز ثميناً على نظيره فريق فولهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، افتتح أهداف المباراة لصالح نادي فولهام اللاعب ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 50، ثم أضاف برونو فيرنانديز هدف التعادل لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل مارسيل سابيتزر الهدف الثاني لمصلحة الشياطين الحمر في الدقيقة 77، بعد تمريرة رائعة من لوك شاو، قبل أن يسجل برونو فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.