رئيس التحرير
علاء الجمل

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يخسر أمام ريمس بثلاثية في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

خسر فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، بثلاثة أهداف نظيفة دون رد من نظيره ستاد ريمس، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على استاد "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الفرنسي.

وشهدت المباراة تألق لاعب فريق ستاد ريمس أليكسيس فليبس، الذي تمكن من تسجيل هدفين في الدقيقتين 38 و39، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني، أضاف مارشال مونيتسي الهدف الثالث في مرمى فريق نانت في الدقيقة 58، لينتهي اللقاء بفوز فريق ريمس على نظيره نانت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وشارك مصطفى محمد في خسارة فريقه، بعد نزوله بديلا في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع فريق ستاد ريمس رصيده للنقطة 46 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما توقف رصيد فريق نانت عن النقطة 30 في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري.

تشكيل نانت أمام ريمس

وبدأ فريق نانت المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: ألبان لافونت.

خط الدفاع: نيكولاس بالويس، أندري جيروتو، جواو فيكتور، سيباستيان كورشيا

خط الوسط: بيدرو تشيريفيلا - موليت - سيسوكو.

خط الهجوم: سيمون - بلاس – أندي ديلور.

وفي سياق متصل، تعادل فريق نانت في آخر مبارياته قبل فترة التوقف الدولي، مع مضيفه فريق ليون، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "جروباما"، في افتتاح مباريات الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

وشارك مصطفى محمد، خلال الموسم الحالي، في 41 مباراة استطاع فيها تسجيل 9 أهداف مقسمة بين 6 في الدوري الفرنسي، و2 في الدوري الأوروبي، وهدف في كأس فرنسا، وصنع 5 أهداف.

موضوعات متعلقة