رئيس التحرير
علاء الجمل

غادة إبراهيم: سبب طلاقي هي مشاهد الإغراء في فيلم الإمبراطور.. وليس لدي أبناء

الفنانة غادة إبراهيم
الفنانة غادة إبراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، العديد من الأسرار حول حياتها، وأوضحت سبب طلاقها، وعبرت عن مدى غضبها من المعاكسات التي تتلاقاها، مشيرة إلى أنها  بنت بلد من الإسكندرية.

تصريحات غادة إبراهيم 

وأضافت غادة إبراهيم خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد، ويذاع على قناة الحدث اليوم، قائلة: "دوري في فيلم الإمبراطورة سبب شهرتي ونجوميتي، وكنت وجه جديد لا أملك حق الاعتراض، أخدت قرار بالامتناع عن مشاهد الإغراء".  

سبب طلاق غادة إبراهيم 

ونفت الفنانة غادة إبراهيم وجود بنت لديها، مؤكدة: "بسنت بنت أختي والله ولو بنتي مش هخبيها، ولكن فوجئت بتنمر البعض علينا".
    
وأكدت الفنانة غادة إبراهيم، إنها لم تتعرض للضرب من أي رجل بأي صورة، لافتة إلى أنها تعرضت للخيانة، وقالت: "أنا إسكندرانية وبرج العقرب ولو راجل مد أيده عليا أقطعهاله، والحياة مبتقفش على راجل وهتجوز لما يجيلي حد محترم وكويس ويتقى ربنا فيا"  

واختتمت الفنانة غادة إبراهيم قائلة: "اتعلمت مكنش طيبة زيادة عن اللزوم لأنها أصبحت ليست ميزة لأني أتأذيت كتير".

وعن حقيقة خلاف غادة إبراهيم مع نهال عنبر، أكدت غادة أنه لم يحدث بينهما خلاف مطلقا، وهي صديقتي جدا وجدعة، ولم أحرر محضرا ضدها في نقابة المهن التمثيلية.

وأوضحت غادة: " الفنانة عنبر عنبر حبيبتي وموهوبة وبنت بلد جدعة، وبقولها متديش فرصة للشائعات، ممكن تكون مشادة بينا أثناء تصوير مشهد زمان وانتهي الأمر.