رئيس التحرير
علاء الجمل

هاني أبو ريدة يكشف حقيقة عودته لرئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم

هانى أبو ريدة رئيس
هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق

كشف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أنه لن يعود لرئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم مرة أخرى.

وقال هاني أبو ريدة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب و الرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الإعلامي محمد الليثي "أرفض العودة لرئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم مرة أخرى، لابد أن الفترة المقبلة يكون بها شباب وكوادر جديدة.  

وأضاف: مصر لا تخلو من الكوادر لإدارة الكرة المصرية ومنها أحمد مجاهد بسبب خبراته أكثر من 30 عاما، فلابد أن يأخذ دوره في رئاسة اتحاد الكرة.

وأتم حديثه قائلاً "أرفض العودة لرئاسة الاتحاد في الفترة القادمة،  اهتم حاليا بعمل صيانة وبناء ملاعب في مصر".

وفي سياق آخر، حقق المنتخب المصري فوزاً عريضاً على نظيره منتخب مالاوي، برباعية نظيفة مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب بينجو، في إطار منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وافتتح أهداف الفراعنة  في شباك مالاوي طارق حامد من تسديدة صاروخية في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف عمر مرموش الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 16، وبعد مرور دقائق عزز النجم محمد صلاح تقدم الفراعنة بتسجيله الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-0.

وفي الشوط الثاني اختتم أحمد سيد زيزو سلسلة الأهداف، بإحرازه الهدف الرابعة في الدقيقة 49،من خلال عرضية محمد هاني، لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر على نظيره مالاوي بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة يتقاسم منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الرابعة مع نظيره المنتخب الغيني برصيد 9 نقاط.

ترتيب مجموعة مصر
وإليكم ترتيب مجموعة مصر بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة.

1- مصر: 9 نقاط.

2- غينيا: 9 نقاط.

3- إثيوبيا: 3 نقاط.

4- مالاوي: 3 نقاط.