رئيس التحرير
علاء الجمل

الزمالك بالزي التقليدي أمام المريخ السودانى غداً في دوري الأبطال

زي مباراة الزمالك
زي مباراة الزمالك والمريخ السوداني

عقد الاجتماع الفني لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والمريخ السوداني اليوم الخميس، والمقرر إقامتها مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واسفر الاجتماع على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض، والشورت الأبيض"، في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر

وفي المقابل يرتدي فريق المريخ السوداني زيه التقليدي  باللون الأحمر "القميص الأحمر والشورت الأحمر"، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأسود.

وحضر الاجتماع من جانب الزمالك كل من: أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات وباسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي، بجانب طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء، وممثلي المريخ السوداني.

الزمالك يودع كأس الرابطة بخسارة ثقيلة من البنك الأهلي

وفي سياق متصل، ودع فريق الزمالك، منافسات كأس رابطة الأندية، بخسارة ثقيلة من فريق البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين.

وافتتح كريم بامبو، مهاجم البنك الأهلي، أهداف المباراة في الدقيقة 82، بعد تمريرة من محمود قاعود، وعزز محمد هلال التقدم بتسجيله الهدف الثاني لصالح البنك الأهلي بالدقيقة 88، من عمر المباراة.

وأضاف مصطفى عثمان، حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي، 4 دقائق وقت بدل من الضائع بالشوط الثاني، ووقع عبد الله جمعة على الهدف الثالث لفريق البنك بالخطأ، لينتهي اللقاء بفوز فريق البنك الأهلي على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

ويحتل فريق الزمالك، المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، ما يعرض الفريق للابتعاد عن بطولات إفريقيا في الموسم القادم.