رئيس التحرير
علاء الجمل

تامر أمين ضيف بسمة وهبة اليوم في برنامج "العرافة"

تامر أمين
تامر أمين

يحل اليوم ضيفاً للإعلامية بسمة وهبة، في برنامج العرافة، الإعلامي تامر أمين، على شاشتي "النهار" و"المحور"في تمام الساعة 6:10 مساء.

برنامج العرافة لبسمة وهبة

وكانت قد صرحت الفنانة لوسي، خلال حلقتها التي أذيعت أمس مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج " العرافة "، العديد من التصريحات الجريئة عن تفاصيل حياتها الشخصية.

وأوضحت لوسي: "الفنان توفيق عبدالحميد ضربني في التصوير وعملت 40 غرزة وأصبت بارتجاج في المخ وقيء وغرقت في دمي، مزعلتش، مش قاصد يعمل كده، ولما رحت المستشفى لقيته قاعد تحت رجلي وبيبكي ويعتذر".

وأضافت لوسي: "كنا نقوم في التصوير في مكان بعيد، والذهاب إلى أقرب مستشفى كان أمرا صعبا للغاية، أتذكر أن ماجد المصري كسر أنفي، وأصبت بالغضروف في مسلس البيت الكبير مع المخرج محمد النقلي".

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تكشف تفاصيل النجوم وخباياهم، ما يتسبب بصدمة للمشاهدين.

وكشفت لوسي، مدى حبها لمهنة الفن، حيث التحقت بمعهد الباليه، في البداية منذ أن كانت في التاسعة من عمرها وبدأت الرقص في الأفراح في الحادية عشرة من عمرها، قائلة: "لو كلنا قعدنا سمعنا كلام الناس مش هنعرف نشتغل، أنا مندمتش على الفن والرقص، معملتش حاجة غلط.

وأضافت: كنت بقول المشهد في المداح وأقرأ قرآن فورا، وأنا أقسم بالله على ذلك"، وجاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج العرافة، على قناة "النهار". 

حلقة لوسي من برنامج العرافة 

وتابعت: "هناك جنية طيبة ومؤمنة ومسالمة وجنية شريرة، وعشان أعمل الدور ده في المداح كان لازم أعرف كتب وطلاسم وطقوس، ولما بنعمل عمل خير ونمشي في صحراء أو في حتة مقطوعة وتتقطع فردة الكاوتش نلاقي عربية معدية أو موتوسيكل تساعدنا دي جنود من ربنا.

وأردفت: أما بالنسبة لهند بنت الأحمر فهي مذكورة في العالم الخلفي وأنا جسدت هذه الشخصية، كانت شخصية معقدة حدثت أمورا غريبة للغاية، غرفتي مفتوحة على محطة القرآن وأصلي، والحاجات دي كلها بتخلي الجن محلك سر لكن بيلاعبوك ويبعتوا حد يخض، ودي حاجة حلوة".