رئيس التحرير
علاء الجمل

تقارير: بيرسي تاو على رادار إندرلخت البلجيكي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشفت تقارير صحفية، رغبة نادي إندرلخت البلجيكي في ضم بيرسي تاو، لاعب فريق الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد المستويات المتميزة التي يقدمها اللاعب مؤخرا سواء على مستوى الفريق أو المنتخب الجنوب إفريقي.

ووفقا لما أورده موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي، اليوم الأربعاء، فإن نادي أندرلخت البلجيكي يدرس موقف عقد بيرسي تاو، في الوقت الحالي في ظل وجود رغبة من جديد في إعادة اللاعب إلى أوروبا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن مسؤولو نادي أندرلخت البلجيكي، اتحذوا قرارا بمتابعة موقف اللاعب بيرسي تاو، خلال الفترة الحالية على أمل التعاقد معه.

وأضاف التقرير، أن نادي بيرنلي الإنجليزي يزاحم أندرلخت البلجيكي على إتمام الصفقة، فتم وضع بيرسي تاو على رأس اهتمامات نادي بيرنلي خلال الميركاتو الصيفي القادم بطلب من كومباني، المدير الفني للفريق، الذي يعرف قدرات تاو، وسبق أن دربه في أندرلخت البلجيكي.

وشدد التقرير، على أن النادي الأهلي يستعد لتقديم عرض قوي للاعب لتجديد تعاقده في ظل رغبة مارسيل كولر في الحفاظ على خدمات اللاعب الجنوب إفريقي.

وتألق بيرسي تاو في مباراتي فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني، وسجل هدفا في كل مباراة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني،  يوم 1 أبريل القادم، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور  المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للتأهل، تحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف بالجولة الأخيرة، أو بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بهدف نظيف دون رد.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف صن داونز المتصدر برصيد 11 نقطة والهلال السوداني برصيد 10 نقاط وأخيرا القطن الكاميروني بدون نقاط.

موضوعات متعلقة