رئيس التحرير
علاء الجمل

كاف: قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 5 أبريل المقبل

الاتحاد الإفريقي
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مساء اليوم الأربعاء، إجراء مراسم قرعة دور ربع النهائي في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، مساء يوم الأربعاء القادم 5 أبريل.

وأكد بيان الكاف، أن قرعة الدور ربع النهائي لمنافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، للموسم الحالي 2022/2023، ستجرى يوم الأربعاء 5 أبريل 2023 في القاهرة، مصر، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً.

وسيتم بث عملية سحب القرعة مباشرة على منصات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الرقمية، وكذلك على القنوات التلفزيونية الشريكة لـ"الكاف".

وتختتم مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا يومي الجمعة والسبت بإقامة لقاءات الجولة السادسة، فيما تقام مباريات الجولة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل.

الأندية المتأهلة لدور الـ 8 في دوري الأبطال

ضمنت بعض الفرق التأهل للدور القادم من البطولة الإفريقية، وهم: شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، الوداد (المغرب).

ويُحسم المقعد الأخير لربع النهائي بين الأهلي والهلال السوداني، وتقام مباراة الفريقين يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

وفي الكونفدرالية حسمت 6 فرق بشكل رسمي التأهل لدور ربع نهائي دوري البطولة.

ويتبقى مقعدين يتم حسمهما في الجولة القادمة والأخيرة من دور المجموعات، بين كل من (فيوتشر وبيراميدز) و(سانت إلوى لوبوبو واتحاد الجزائر).

موضوعات متعلقة