رئيس التحرير
علاء الجمل

لويس إنريكي: أتمنى تدريب أحد الأندية الإنجليزية الكبرى

لويس إنريكي
لويس إنريكي

قال لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، إنه يتمنى التدريب في الدوري الإنجليزي، أكثر من الإسباني في المرحلة الحالية.

وأضاف "إنريكي" في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: “لقد جاء لي عرضًا لتدريب منتخب ما، لكن ليس لتدريب الأندية، لكن أنا حاليًا لا أريد التدريب في الأندية، لكن يجب أن يكون عرضًا قويًا للغاية لأقبله”.

وتابع: “حاليًا أشاهد فقط مُباريات الفرق الكبيرة في الدوري الإسباني، ولم أتلقَ مُكالمة من المنتخب البرازيلي”.

واختتم حديثه: “لن أذهب إلى أي نادي في إنجلترا، فقط سوف أذهب لنادي يمكنه فعل أشياء مهمة وينافس على أشياء كبيرة، فريق لديه طموحات عالية، رغم ذلك لا أرى نفسي في هذا الدوري في يونيو المقبل”.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب الماتادور، بعد الخروج من كأس العالم قطر 2022.

وفي سياق متصل، سقط المنتخب الإسباني في فخ الخسارة أمام منتخب إسكتلندا بثنائية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "هامبدن بارك"، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات يورو 2024.

وشهد اللقاء تألق لاعب المنتخب الاسكتلندي سكوت مكتوميناي  بتسجيله هدفين في الدقائق 7، 51، لينتهي اللقاء بفوز منتخب إسكتلندا على حساب منتخب إسبانيا بهدفين مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب اسكتلندا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد المنتخب الإسباني عند النقطة 3 في المركز الثاني، وتضم المجموعة الأولى منتخبات إسبانيا واسكتلندا وجورجيا والنرويج وقبرص.

موضوعات متعلقة