رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد دياب: محمد صلاح أفضل لاعب كرة حاليا.. وبيبو السابق

أحمد دياب رئيس رابطة
أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة

صرح النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، بأن النجم محمد صلاح، قائد فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، هو أفضل لاعب حاليا في كرة القدم.

وأضاف دياب، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج “النجوم في رمضان” مع الإعلامي محمد الليثي، المذاع على “الشباب والرياضة”: "محمود الخطيب بيبو، رئيس النادي الأهلي، هو الأفضل بالنسبة لي في التاريخ السابق، والأرجنتيني مارادونا هو الأفضل في تاريخ كرة القدم".

وفي سياق متصل، نجح منتخب مصر في تحقيق فوزا عريضا على نظيره منتخب مالاوي، برباعية نظيفة مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب بينجو، في إطار منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وافتتح أهداف الفراعنة في شباك مالاوي طارق حامد من تسديدة صاروخية في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف عمر مرموش الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 16، وبعد مرور دقائق عزز النجم محمد صلاح تقدم الفراعنة بتسجيله الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-0.

وفي الشوط الثاني اختتم أحمد سيد زيزو سلسلة الأهداف، بإحرازه الهدف الرابعة في الدقيقة 49،من خلال عرضية محمد هاني، لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر على نظيره مالاوي بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة يتقاسم منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الرابعة مع نظيره المنتخب الغيني برصيد 9 نقاط.

ترتيب مجموعة مصر

وإليكم ترتيب مجموعة مصر بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة.

1- مصر: 9 نقاط.

2- غينيا: 9 نقاط.

3- إثيوبيا: 3 نقاط.

4- مالاوي: 3 نقاط.

موضوعات متعلقة