رئيس التحرير
علاء الجمل

مخدرات وأسلحة نارية.. حملات أمنية موسعة بالقاهرة لضبط تجار الكيف والخارجين عن القانون

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، حملات أمنية لضبط عناصر تجار السلاح والمواد المخدرة، حيث أسفرت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في مكافحة ذلك النشاط الإجرامي، عن تحقيق النتائج الإيجابية الآتية من بينها.

الداخلية تضبط أحد الأشخاص بحوزته أسلحة نارية ومخدرات بالقليوبية

ضبط أحد الأشخاص  ومقيم بمحافظة القليوبية، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته طبنجة وعدد من الطلقات وكمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت كيلو جرام و كمية من مادة الآيس المخدر وزنت كيلو جرام و ميزان حساس.

القبض على شخصين بعين شمس لحيازتهم كمية من المخدرات بغرض الاتجار

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين مقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس، حال تواجدهما بمحل سكنهما ، وبحوزتهما كمية من الإستروكس المخدر وزنت 5 كيلو جرام و مبلغ مالي و 3 هواتف محمولة.

ضبط شخصين بالشرابية لحيازتهم كمية من المخدرات بغرض الإتجار

كما نجح رجال الأمن في ضبط شخصين حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الشرابية، وبحوزتهما كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت 3 كيلو جرام – مبلغ مالي – هاتفين محمول .

القبض على شخصين لحيازتهم مخدرات وأسلحة بمنطقة البساتين

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين و مقيمان بدائرة قسم شرطة البساتين، حال تواجدهما بدائرة القسم ، وبحوزتهما كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت 2 كيلو جرام – فرد خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار - سلاح أبيض "مطواة" - مبلغ مالي – 3 هواتف محمولة) .

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، والسلاح بقصد حماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي والهواتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.