رئيس التحرير
علاء الجمل

لبنى ونس: انبهرت لما صغروني في "جعفر العمدة".. ومتخيلتش أكون ترند |خاص

لبنى ونس: انبهرت لما صغروني في "جعفر العمدة".. ومتخيلتش أكون ترند |خاص

لبنى ونس مسلسل جعفر
لبنى ونس مسلسل جعفر العمدة

تصدرت الفنانة القديرة لبنى ونس، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها بملامح صغيرة السن في إحدى حلقات مسلسل" جعفر العمدة"، حيث تطلبت الأحداث أن تعود بالذاكرة لتروي موقف حصولها على نجل محمد رمضان المخطوف.

لبنى ونس، ظهرت بملامح متغيرة تماما وكأنها عادت لمرحلة الشباب، وهو الأمر الذي لم يكن معتمدًا فقط على المكياج، ولكن تبين أن هناك سرا في هذا الأمر.

الفنانة لبنى ونس، كشفت خلال تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، عن أنها سعيدة برد فعل الجمهور حول المسلسل، ولم تهتم بأن تتصدر التريند، ولكن كل ما يشغلها هو أنها تتقن عملها وتقدمه بالشكل المناسب المحترف.

وكشفت كواليس هذا المشهد قائلة: "وضعت المكياج بصورة طبيعية، وقولت للمخرج محمد سامي أنا بردو مش مقتنعة إن دي ملامح شابة صغيرة قالي متقلقيش يا أستاذة هنظبطها، ولما شوفت المشهد بعد ما استخدموا الجرافيك طبعا انبهرت، ومصدقتش، بس في الحقيقة وأنا صغيرة كنت أحلى من كده طبعا".

واختتمت الفنانة القديرة لبنى ونس، أن فناني الجيل الذي تنتمي له لا يشغلون بالهم بالتريند ويتنافسون عليه بقدر اهتمامهم بأن يتقنوا عملهم ويظهروا بشكل ناجح ومؤثر.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

مواعيد مسلسل جعفر العمدة

يتم عرض مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc في تمام الساعة 10:15 مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة 5 صباحًا والإعادة الثانية 9:45 صباحًا، كما يعرض على قناة mbc 1 في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة.