رئيس التحرير
علاء الجمل

حنان سليمان لـ"مصر الآن": نجاح "الهرشة السابعة" فاق توقعاتي

حنان سليمان مسلسل
حنان سليمان مسلسل الهرشة السابعة

تعيش الفنانة حنان سليمان، حالة من النجاح الفني هذا الموسم الرمضاني حيث يعرض لها مسلسلين هما "الهرشة السابعة"، والذي تتعاون خلاله مع الفنانين محمد شاهين، و" المداح"، الذي تتعاون خلاله مع الفنان حماده هلال.

حنان سليمان قالت خلال تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، أنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل الهرشة السابعة، مؤكدة أن نجاحه بهذه الصورة فاق توقعاتها، مؤكدة على أن الهدف من العمل هو الوصول لقلوب الأسر المصرية وتحديدا حديثي الزواج.

وأكدت حنان سليمان، على أن المسلسل تم صناعة أحداثه من الواقع، وهذه هي أهمية الدراما أن ترصد الواقع بصورة قريبة من الواقع وحقيقية وهذا هو سر نجاح العمل، حيث شعر المشاهدون بأن حياتهم تمر أمام أعينهم.

مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة هو مسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة ويعرض خلال الجزء الأول من رمضان، ويضم العديد من القضايا الاجتماعية التي تهم الجمهور أبرزها اختفاء الحب بعد الزواج، حيث تكشف أحداث المسلسل قصة حب رومانسية بين بطلي العمل تنتهي بالزواج، وكيف يتسرب الملل إلى حياتهم بمرور السنوات، ويقع طرفي العلاقة أسيرًا للإحباط.

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين،وعلي قاسم، وعايدة رياض، وعماد رشاد، وأسماء جلال، ومحمد محمود، وحنان سليمان، وعدد من ضيوف الشرف. 

مواعيد مسلسل الهرشة السابعة

يعرض مسلسل الهرشة السابعة على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، كما تعرض على MBC مصر 2 في تمام الـ 8 مساءً وتعاد الثالثة فجرًا، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية.