رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد اقتحام منزلها.. سرقة سيارة المغنية العالمية ريهانا

المغنية العالمية
المغنية العالمية ريهانا

سُرقت سيارة النجمة العالمية ريهانا من أمام منزلها بلوس أنجلوس، وتعد السيارة التي سرقت من نوع "أودي سيدان" 2012، وتبلغ قيمتها ما يقارب 37000 دولار.

سرقة سيارة ريهانا 

وترك سائق السيارة المحرك يعمل ودخل إلى المنزل، ما سهل من سرقتها، وقدمت ريهانا شكوى بالسرقة، كما أخبر سائق ريهانا، رجال الشرطة أنه عند عودته وجد سيارة أودى سيدان 2012 اختفت.

وأعتقد السائق أن شخصًا قفز وانطلق بها، وتحقق شرطة لوس أنجلوس في الواقعة،  بعد الأحداث التي تتوالى على ريهانا، حيث تعد السيارة المسروقة ليست الحادثة الأولى في منزل ريهانا.

نشاط إجرامي بمنزل ريهانا

فكانت قد تعرضت المغنية ريهانا هذا الأسبوع، لنشاط إجرامي تضمن اقتحمام رجل غريب منزلها ليس بهدف السرقة أو القتل إنما ليطلب يدها للزواج، وتم القاء القبض عليه.

وظهرت المطربة العالمية ريهانا، لأول مرة بعد الإعلان عن حملها الثاني، وهي ذاهبة لتناول العشاء في سانت مونيكا، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال، وكانت بمفردها.

وكشفت ريهانا عن أنباء حملها لطفلها الثانى، أثناء حفلSuper Bowl LVII ، حيث كانت ترقص وهي تضع يدها على بطنها بعد مرور تسعة أشهر فقط من ولادتها الأولى.

ونشر موقع marca، أن ريهانا لم تكشف حملها قبل Super Bowl، ما دفع جمهورها للاعتقاد بأنها انتظرت البرنامج للإعلان عن حملها، دون أن يكون الحمل قابلا للحديث قبل العرض.

وكان أخر عرض شاركت فيه ريهانا هو ملعب ستيت فارم في جلينديل، بعدما فات أكثر من 2000 يوم منذ آخر عرض لها، وقالت ريهانا أثناء الحفل: "إن Super Bowl هي واحدة من أكبر المسارح في العالم، إنه حلم الفنان أن يكون على مسرح بـ هذا الحجم، لكنه مرهق للأعصاب، حيث تريد تقديم الحفل بشكل صحيح، خاصة مع مشاهدة الملايين من حول العالم".