رئيس التحرير
علاء الجمل

ضربته على رأسه وهربت.. التحقيق مع المتهمة بقتل مسن لسرقته بعين شمس

النيابة ـ صورة أرشيفية
النيابة ـ صورة أرشيفية

تجرى نيابة شرق القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة مع السيدة المتهمة بقتل مسن بعد سرقته في منطقة عين شمس، حيث قررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

تفاصيل القبض على المتهمة في قتل مسن بعين شمس

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الأهالي يفيد بوفاة مسن في العقد السادس من عمره داخل شقته في عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وسيارة الإسعاف، إلى مكان الواقعة.

وبإجراء التحريات الأولية والمعاينة، تبين إصابة المجني عليه بضربات على الرأس بعد تعدى سيدة تعمل إخصائية علاج طبيعي أثناء إجراء جلسة له وقامت بسرقة أموال من داخل شقته.

وقام رجال المباحث، بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها، وسؤال الشهود، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

جهات التحقيق تأمر بحبس المتهم بالشروع في قتل جاره بالجيزة

وفي سياق متصل قررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس المتهم بالشروع في قتل جاره طالب جامعي، بسبب الخلاف على ركنة سيارة بمنطقة 6 أكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكلفت رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال طالب جامعي تعرض لاعتداء بسلاح أبيض بمدينة 6 أكتوبر، وذكر أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين جاره الذي يقيم معه بذات العقار، بسبب خلاف على مكان ركن سيارته وفوجئ بالمتهم يعتدي عليه بسلاح أبيض وأصابه بجرح طعني، واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة بإصابة أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض بمدينة 6 أكتوبر انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن محاسب طعن جاره "طالب جامعي" بسلاح أبيض، بسبب خلاف على ركن سيارة المجني عليه أمام العقار الذي يقيمان به، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وضبط المتهم