رئيس التحرير
علاء الجمل

الجزائر تفوز على النيجر بهدف نظيف وتتأهل لكأس أمم إفريقيا

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

حقق منتخب الجزائر، فوزا ثمينا على نظيره منتخب النيجر، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على استاد الملعب الأولمبي برادس،  ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بالتصفيات المؤهلة لـأمم إفريقيا.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح الجزائر عن طريق بغداد بو نجاح في الدقيقة السادسة، لينتهي اللقاء بفوز منتخب الأخضر بهدف نظيف دون رد.

وبهذه النتيجة رفع منتخب الجزائر رصيده للنقطة الـ12، في صدارة المجموعة السادسة، بينما توقف رصيد منتخب النيجر عند نقطتين في المركز الثالث بالمجموعة.

ويحتل منتخب تنزانيا المركز الثاني برصيد أربع نقاط بينما يتذيل منتخب أوغندا المجموعة برصيد نقطة واحدة، وذلك قبل مباراتهما في الجولة الرابعة المقررة مساء يوم الثلاثاء.

وبذلك ضمن منتخب الجزائر بطاقة تأهله إلى منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة والمقررة إقامتها بكوت ديفوار.

تشكيل منتخب الجزائر أمام النيجر في أمم إفريقيا

وبدأ  منتخب الجزائر المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مصطفى زغبة.

خط الدفاع: كيفن كركوف، محمد أمين توجي، رامي بن سبعيني، جوين هاجام.

خط الوسط: رامز زروقي، إسماعيل بن ناصر، فارس شايبي.

خط الهجوم: رياض محرز، أندي ديلور، بغداد بو نجاح. 

وفي سياق متصل، على هامش لقاء الجزائر والنيجر، قام رياض محرز نجم منتخب الجزائر وزميله يوسف بلايلي برفقة مدربهم جمال بلماضي، بزيارة خاصة لأطفال قسم الأورام، بمستشفى مصطفى باشا في الجزائر العاصمة.

وحظى الأطفال بهدايا خاصة من نجوم المنتخب الجزائري، إلى جانب قميص للمحاربين، يحمل توقيع بلماضي وبلايلي ومحرز، بالإضافة إلى قميص مانشستر سيتي بتوقيع قائد محاربو الصحراء.

موضوعات متعلقة