رئيس التحرير
علاء الجمل

فيوتشر يعلن احتساب مباراة اسكو دي كارا لصالحه ويتقاسم صدارة المجموعة

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” احتسب مباراة فيوتشر واسكو دي كارا لصالح نادي فيوتشر بشكل رسمي بالفوز، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وأوضح السقا، أن كاف احتسب مباراة اسكو دي كارا في الجولة الأولى من مسابقة الكونفدرالية بالانتصار إلى نادي فيوتشر، بسبب خطأ إداري لصالح النادي الكونغولي، مشيرا إلى أن النادي اتخذ كافة الأجراءات القانونية حول هذا الأمر وتم الوصول إلى حكم لصالح نادي فيوتشر.

وكان فريق فيوتشر قدم شكوي رسمية ضد اللاعب كانجنيفي الذي شارك أمام فيوتشر وهو موقوف في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، وسجل هدف تقدم أسكو ضد فيوتشر فى الدقيقة الثالثة، ثم سجل محمد فاروق هدف التعادل في الدقيقة 81، وطالب فيوتشر باحتساب الـ3 نقاط لصالحه وينتظر رد كاف خلال الأيام المقبلة.

ترتيب مجموعة فيوتشر بعد قرار الكاف

بهذا الانتصار ارتقع رصيد نادي فيوتشر إلى النقطة 10 في المركز الثاني بنفس رصيد نقاط الجيش الملكي الذي يتصدر المجموعة، إلا أن الأفضلية تصب في مصلحة الفريق المغربي، ويأتي بيراميدز في المركز الثامن برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب المسابقة، ويتزيل اسكو دي كارا المجموعة بدون نقاط.

ويستعد فيوتشر لمواجهة نظيره بيراميدز، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، حيث يبحث كل فريق عن الثلاث نقاط لحسم تأهله إلى ربع نهائي الكونفدرالية، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موضوعات متعلقة