رئيس التحرير
علاء الجمل

رضا عبدالعال: فيتوريا مدرب معندوش فكرة.. وكهربا أفضل من مصطفى محمد

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

شن رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، رغم تحقيق الفراعنة الفوز على  منتخب مالاوى بثنائية نظيفة.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة TeN: تشكيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني أمام مالاوي كان خاطئاً، و كنت أتمنى مشاركة العناصر الجديدة مثل مصطفى فتحي و أحمد الشناوي وغيرهم.

وأضاف: أحمد حجازي مدافع المنتخب مش قادر يشيل رجله، وهناك لاعبون محليون أفضل من المحترفين، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي لا يستحق الانضمام للمنتخب، تحركاته كلها خطأ، ولا أفهم وجود محمود حمادة في التشكيل الأساسي للمنتخب مش بيعرف يباصي.

واختتم: كهربا أفضل من مصطفى محمد في مركز رأس الحربة، فالأخير لم يقدم أوراق اعتماده مع المنتخب في جميع المباريات، وهناك علامة استفهام حول أدائه مع الفراعنة، كما أن التغييرات التي أجراها فيتوريا بها بعض المجاملات.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز على مالاوي بهدفين نظيفين سجلهما كل من محمد صلاح وعمر مرموش في المباراة التي اقيمت بينهما مساء يوم الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

ليتقاسم منتخب مصر ونظيره غينيا صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا برصيد 6 نقاط.
ويستعرض موقع 'مصر الآن" ترتيب مجموعة مصر

1- مصر: 6 نقاط.
2- غينيا: 6 نقاط.
3- اثيوبيا: 3 نقاط.
4- مالاوي: 3 نقاط.

وضمت قائمة الفراعنة لمباراتي مالاوي كلا من:

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد هاني وهشام صلاح ومحمد حمدي وأحمد فتوح وأحمد حجازي وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال وطارق حامد وإمام عاشور ومحمود حمادة ومروان عطيه وحمدي فتحي وأحمد سيد زيزو ومحمد صلاح ومصطفى فتحي وعمر مرموش وأحمد عبد القادر ومصطفي محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.