رئيس التحرير
علاء الجمل

في نهار رمضان.. شابان يحرقان جثة صديقهم بعد قتله ببولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واقعة مأساوية شهدتها منطقة بولاق الدكرور في نهار شهر رمضان، حيث أقدم شابين على قتل صديقهم وإحراق جثته أعلى سطح عقار مجهول بغرض السرقة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص "متفحمة" أعلى سطح عقار بدائرة القسم، وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى محل البلاغ
وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالجيزة عن أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين، مقيمان بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأقر أحدهما باستدراج المجنى عليه لمحل العطور وبصحبته المتهم الثانى وقام بالتعدى عليه باستخدام حجر مما أودى بحياته، وعقب ذلك استولى منه على مبلغ مالى، وإضرام النيران به بالإشتراك مع المتهم الثانى، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى على متطلباتهما الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كشف ملابسات سرقة محل مشغولات ذهبية بالمنيا 

وفي سياق آخر كشف قطاع الأمن العام، ملابسات واقعة سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل محل مشغولات ذهبية بالمنيا، وضبط مرتكبى الواقعة

تلقى مركز شرطة أبوقرقاص بمديرية أمن المنيا بلاغا من مالك محل مصوغات ذهبية، كائن بدائرة المركز باكتشافه سرقة كمية من المصوغات الذهبية من داخل المحل ملكه.

وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالمنيا إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص- مقيمون بنطاق محافظتى "المنيا، القاهرة" لاثنين منهم معلومات جنائية.  

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر أحدهم مالك سوبر ماركت ملاصق لمحل المصوغات بأنه غافل نجل مالك المحل واستولى على المفاتيح وقام باصطناع نسخة منها وإعادتها قبل إكتشاف فقدها، واتفق مع باقى المتهمين على سرقة المحل، وعقب ذلك قام بإخفاء المسروقات بقطعة أرض زراعية ملكه، وبمواجهة باقى المتهمين بما جاء بأقوال المتهم أيدوها.

وتم بإرشادهم ضبط المسروقات بمكان إخفائها وكذا نسخة المفاتيح المصطنعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.