رئيس التحرير
علاء الجمل

طارق الشناوي يعلق على الهجوم على رحمة أحمد

طارق الشناوي: الهجوم على رحمة أحمد "مربوحة" غير منطقي | خاص

رحمة أحمد
رحمة أحمد

لا يزال اسم الفنان رحمة أحمد، الشهيرة بشخصية مربوحة، يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض حلقات الموسم السابع من مسلسل الكبير أوي، والذي تظهر خلاله بشخصية زوجة الكبير أحمد مكي.

وتعرضت رحمة أحمد، لانتقادات واسعة من قبل الجماهير، مؤكدين على أنها ليست في مستوى، الموسم السادس، الذي شهد أول ظهور لها.

وعلق الناقد الفني طارق الشناوي، على هذا  الهجوم،  خلال تصريحات خاصة لمصر الآن، وقال إنه غير منطقي حيث أنه بدأ بعد عرض الحلقة الأولى، وليس من المعقول أن يبني الجمهور حكمه بعد أول حلقة، ولكنه طالب الجماهير، بانتظار انتهاء الموسم، بعد مشاهدة جميع الحلقات حتى يتم الحكم عليها بشكل عادل.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، داخل إحدى القرى الصعيدية، حيث تزوج عمدة قرية المزاريطة، من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الأربعة الأب والإخوان الثلاثة الكبير وجوني وحزلقوم.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد و غيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.