رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد نجاتي يرد على طليق منة عرفة

محمد نجاتي عن طليق منة عرفة: "مريض شهرة" | خاص

محمد نجاتي وطليق
محمد نجاتي وطليق منة عرفة

حلّ المنتج الفني محمود المهدي، طليق منة عرفة ضيفًا على أحد البرامج التلفزيونية، مساء أمس، وكشف خلالها تفاصيل جديدة حول علاقته بطليقته الفنانة منة عرفة، من بينها أن أزمتها مع الفنان محمد نجاتي، مفتعلة من أجل تصدر الترند.

وقال المهدي، إن البداية كانت طبيعية جدًا بعد هجومه على نجاتي بسبب رفضه تقديم مشهد رومانسي مع طليقته منة عرفة، حينما كانت على ذمته،  وبعدها فوجئ بحسب حديثه باتصال من "نجاتي" يطلب منه إبرام اتفاق من أجل تصدر الترند.

الفنان محمد نجاتي، رد على هذا الاتهام، وقال خلال تصريحات خاصة لمصر الآن، إنه لا يوجد لديه دليل يثبت صحة حديثه، وإذا كان يروي موقفًا حدث بالفعل أو أنه هاتفه، فعليه أن يظهر الدليل للجمهور.

وقال نجاتي، في حديثه: "ربنا يشفيه والله من اللي بيعمله في نفسه هو مش معروف تبع الممثلين ولا الموسيقيين ولا أي جهة فنية، وبيعمل حاجات علشان يتشهر ويقول كلام محصلش".

طليق منة عرفة يكشف عن تفاصيل خيانتها له

وكان طليق منة عرفة، قد كشف خلال اللقاء عن تفاصيل  انفصاله معلقا: "ضحيت كثيرا من أجلها وهناك أشياء لا يمكن الحديث عنها، لأنني اتظلمت".

وتابع المهدي، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم”: اتصدمت في منة عرفة واللي عملته فيا كان عقاب ليا عن اللي عملته في زوجتي الأولى أم أولادي".

وأضاف: "اتسرعت في زواجي من منة عرفة، وأكتر شيء بكرهه في حياتي الكذب، واتهامي لها بالخيانة كان على حق وأنا راجل صعيدي.. وكمان عرفت الموضوع بالصدفة وكان مع راجل معرفوش".

وواصل: "حياتي اتدمرت بسبب دفاعي عنها ودخت في خلافات مع نقابة المهن التمثيلية والفنان محمد نجاتي والفنانة إلهام شاهين، وأفلامي تعرضت للإيقاف وشغلي كله ادمر"، مضيفا: "اتصدمت في منة عرفة واللي عملته فيا كان عقاب ليا على اللي عملته في زوجتي الأولى أم أولادي".

واستكمل: "اتسرعت في زواجي من منة عرفة، وأكتر شيء بكرهه في حياتي الكذب.. مازلت أشعر بالندم على زواجي من الفنانة منة عرفة، وضحيت كثيرا من أجلها وهناك أشياء لا يمكن الحديث عنها، لأنني اتظلمت".

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

وفي شهر يوليو الماضي، أعلنت الفنانة منة عرفة انفصالها عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة، وأحدث خبر الانفصال ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن الطلاق تم بعد مرور 30 يومًا من الزواج.

وكتبت النجمة الشابة عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام" خبر الانفصال بجملة قصيرة، قائلة: "تم الطلاق رسميا.. وربنا يوفق الجميع".

موضوعات متعلقة